فهمي الباحث

إنســــــــان عــــــــادي جدا!

الأرشيف الشهرى يناير, 2014

ان الحقوق على الإنترنت تحت الحصار فى مختلف أنحاء العالم. ولذلك فان منظمة هيفوس بوصفها عضوا في التحالف الدولي للحقوق والمبادئ على شبكة الإنترنت تعلن عن إطلاق حملة اعرف حقوقك على الإنترنت دعما لميثاق مبادئ وحقوق الإنسان على الإنترنت.

الكاتب فهمي الباحث فى 28 - Jan - 2014 لايوجد تعليق أكمل قراءة الموضوع

أخفقت الحكومة الانتقالية الهشّة التي أعقبت الرئيس علي عبد الله صالح في عام 2012 إبان احتجاجات شعبية، في التصدي لتحديات حقوق الإنسان العديدة. استمرت في عام 2013 الانتهاكات المرتبطة بالنزاع، والتمييز ضد المرأة بموجب القانون، والإعدام بأحكام قضائية لأحداث، وعدم المحاسبة على انتهاكات حقوق الإنسان التي ارتكبتها الحكومة السابقة.

الكاتب فهمي الباحث فى 28 - Jan - 2014 لايوجد تعليق أكمل قراءة الموضوع
خربشات على جدار الذاكرة

كان يعتبر أحدهم بمثابة قلبه النابض، لكنه كان مؤمنا بأن القلوب قد تصاب بنوبات مفاجأة لتتوقف.. لذا لم يندهش! *** ماعدتُ أعرفك الآن، هل ارتديتَ قناعا، أم كشفتَ عن حقيقتك؟ *** صباح الحنين ليوم ما، صباح قلبي المتعب، صباح الوجه الخجول، صباح الوطن يبحث عن أمل… *** ويحدث أن تشعر بعيد ميلادك مرّة في العمر! *** هل حدث وأن أغمضت عيناك مرة أخرى، كمحاولة لإكمال حلم، استيقظت قبل نهايته؟ إعلم أن ذاك الحلم لن يتحقق أبدا *** على ضريح الشتاء […]

الكاتب فهمي الباحث فى 5 - Jan - 2014 لايوجد تعليق أكمل قراءة الموضوع
خربشات على جدار الوطن!

  أغمض عيناه ليرى مستقبله، لم يفتحهما حتى الآن، تاه في طريق العودة. *** في هذا البلد، ومع مرور الأيام، الأحلام تتقزّم شيئا فشيئا، يوما ما، ربما لن يعد لدينا المتسع من الوقت لنحلم.. *** أكذوبة أخبار الطقس.. فاليوم لم يكن مشمسا.. لقد ظللتنا سحب لم نعرفها  وأمطرتنا السماء رصاصا وسالت الدماء أنهارا .. شكرا للحاكم على نعمه! *** وخطوط الكهرباء مُجبرة على فراق بعضها، تشتهي الوصل ولكن.. *** رفع بندقيته عاليا غير أن اصبعه على الزناد، وصاح بأعلى صوته: […]

الكاتب فهمي الباحث فى 4 - Jan - 2014 لايوجد تعليق أكمل قراءة الموضوع
لجنة مناقشة رسالة ماجستير الباحثة

يُعاني المتخصصون في مجال الإعلام الإجتماعي خصوصا والإنترنت والإتصالات بشكل عام من شُح في البيانات أو الدراسات وخصوصا الميدانية منها فيما يتعلق بهذه المجالات في اليمن. الصحفية الشابة بوكالة الأنباء اليمنية سبأ الزميلة رندى عمر باعشن، كانت رسالتها لنيل درجة الماجستير تركز على هذا الجانب، إذ خصصت رسالتها لدراسة الإعلام الالكتروني وأثره في معارف واتجاهات سلوكيات الشباب في دراسة ميدانية لمحافظة عدن، وقد نالت درجة الماجستير بإمتياز.

الكاتب فهمي الباحث فى 2 - Jan - 2014 لايوجد تعليق أكمل قراءة الموضوع

تواصل معي عبر المواقع التالية:

إعلانات

إشترك في قائمتي البريديه

عن الحوثيين وحجب مواقع الإنترنت

أقدمت جماعة الحوثي في ال26 من مارس 2015 على حظر ...

أدوات وبرامج مجانية لكسر حجب موا

بعد أن تم حجب مجموعة من مواقع الإنترنت اليمنية وخصوصا ...

دراسة: ضعف البنية التحتية في اليم

أعلنت جمعية الإنترنت اليمنية عن النتائج الأولية للدراسة التي نفذتها حول ...

ندوة توعوية حول التجارة الإلكترو

نظمت جمعية الإنترنت اليمنية بالتعاون مع جامعة المستقبل بصنعاء ندوة ...

جمعية الإنترنت تدشن المرحلة الثا

دشنت جمعية الإنترنت اليمنية يوم أمس الأحد بصنعاء المرحلة الثانية ...